تصميم ألعاب الفيديو

العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات، والابتكار

نبذة

حوّل حماسك للألعاب إلى مهارات تقنية حقيقية! تقدم لك هذه الدورة التدريبية الأدوات اللازمة لتصميم ألعاب الفيديو الخاصة بك لتتمكن من اللعب بها على شبكة الانترنت أو على هاتفك الذكي

  • استثمر خبرتك وخيالك في ألعاب الفيديو، وقم بتطوير لعبة فيديو يمكنك لعبها وعرضها على الأصدقاء والعائلة. هذه دورة تدريبية عن بعد لجميع المستويات والأعمار.
  • تغطي دورة تصميم ألعاب الفيديو أساسيات البرمجة والتي تعد خطوة أولى رائعة في عالم البرمجة. يتم تعريف الطلاب على البرمجة الشيئية (البرمجة كائنية التوجُّه)، ونظام المنطق القائم على السلوك - تطبيق السلوكيات والنسب، والاختبار، وتصحيح أخطاء البرمجة وعمل التعديلات المحسنة على المنتجات - والذي يضم المعلومات الأساسية لعلوم الحاسوب والتي يجب أن تكون معروفة لدى أي مبرمج.
  • هذه دورة غنية بالمعلومات وواحدة من أكثر الدورات انتشاراً، ويأخذها العديد من الأطفال أكثر من مرة لتحسين مهاراتهم وتطويرها.
  • نستخدم منصة Construct 3 ® لتطوير الألعاب التي يمكنك لعبها لاحقاً على أية منصة. هذه منصة مجانية، مما يعني أنه بمجرد أن يكون لديك حساب فيها يمكنك الاستمرار في تطوير الألعاب حتى بعد انتهاء الدورة التدريبية! من خلال العمل على منصة Construct 3 ® يكون من السهل جداً أن تبدأ في تصميم لعبتك، واستخدام العديد من السلوكيات والخصائص، ومساعدتك على إنتاج منتجات رائعة.
برامج تنمية المهارات
20 يناير 2022 - 31 ديسمبر 2021
يبدأ من 995 درهم. احصل على خصم 10٪ باستخدام الرمز ADEK10
  • للأعمار: 9 - 12
الإنجليزية
القدرة الاستيعابية: 8

الجوائز والفائزين

شهادة رقمية

سيمنح كل طالب شهادة تقدير تحتوي على ملاحظات المدرب.

ملاحظات و نصائح