مهندس “ماين كرافت”

العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات، والابتكار

نبذة

تعرف إلى كيفية تصميم عالم ماين كرافت الخاص بك! في هذه الدورة، ستقوم بتطوير أدوات للبحث عن موارد جديدة بالإضافة إلى صناعة مواد جديدة. ستصبح مهندساً حقاً في لعبة ماين كرافت!

  • تحكم في عالم "ماين كرافت" الخاص بك من خلال تعلم كيفية إضافة دوائر لجعل أجهزتك أكثر تفاعلية. ستتعلم أيضاً كيفية أتمتة عمليات التصنيع التي ستحول مواردك إلى مواد جديدة، وكيفية بناء روبوتات السلاحف التي ستقوم بالبحث عن موارد جديدة في عالمك.
  • باعتبارك مهندس لعبة "ماين كرافت" مع (Fire Tech) ، سيتم إطلاعك على مزيج مكثف من المفاهيم الإبداعية والهندسية والخاصة بعالم الألعاب. سيتمكن كل طالب بعد انتهاء الدورة من التعرف إلى مفاهيم الحوسبة المهمة، ومهارات الصناعة العملية، وكيفية توسيع عالم ماين كرافت والاستمتاع به.
  • تستهدف هذه دورة التفاعلية الأطفال من سن 9 -12 عاماً والتي ستسمح لهم بالتعمق أكثر في التقنيات المتقدمة لأتمتة عوالمهم، وتعلم أساسيات برمجة الكمبيوتر.
  • "ماين كرافت" هي لعبة بناء كتل مشهورة بشكل كبير، وهي ثاني أكثر لعبة تنزيلًا على الإطلاق. من خلال هذه الدورة، سيكتسب الطلبة فهماً موسعاً لكيفية عمل الدوائر البسيطة والبوابات المنطقية، وكيفية أتمتة العمليات، وبناء آلات للبحث والاستكشاف في العالم.
برامج تنمية المهارات
20 يناير - 31 ديسمبر 2022
يبدأ من 995 درهم. احصل على خصم 10٪ باستخدام الرمز ADEK10
  • للأعمار: 9 - 12
الإنجليزية
القدرة الاستيعابية: 8

الجوائز والفائزين

شهادة رقمية

سيمنح كل طالب شهادة تقدير تحتوي على ملاحظات من مدربه.

ملاحظات و نصائح