برنامج عروض الابتكار Pitch@GOV

العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات، والابتكار

نبذة

  • زيادة إشراك الطلبة عبر تطوير منصة تفاعلية لسد الفجوة بين المعلمين والطلاب. يجب أن تشجع هذه الأداة المبتكرة التفاعل الديناميكي وتسمح للطلبة بفهم المواضيع المعقدة. سواء كان ذلك على شكل موقع ويب أو تطبيق أو برنامج، يجب أن يشجع هذا الحل على المشاركة النشطة ويعمق الفهم ويعيد تعريف تجربة التعلم.
  • تعزيز مهارات الكتابة لدى الطلاب عبر تطوير حل يمكنه التعرف على المحتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي باللغتين العربية والإنجليزية.
  • يجب أن يكون العمل من عمل الطالب الخاص ولا يتضمن أي شكل من أشكال النسخ أو الاقتباس غير المصرح به.
  • يجب أن يكون المشروع المقدم نموذجاً أولياً أو مشروعاً قائماً.
15 مايو - 30 يوليو 2024
مجاناً
  • للأعمار: 15 - 18
  • العربية
  • الإنجليزية

ملاحظات و نصائح